اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. طلاب جامعة قنا يدعمون «شفاء الأورمان» بالهدايا والألعاب

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

مصرع شاب غرقا في مياه النيل جنوب الأقصر

لقى شاب فى العقد الثاني من عمره، مصرعه غرقا بمياه نهر النيل فى جنوب الأقصر، وتم انتشال الجثة واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالى يفيد بمصرع شاب يدعى «صبري. ع. ا» 14 سنة مقيم بنجع حميد، غرقا بمياه نهر النيل بإسنا، أثناء استحمامه هربا من حرارة الطقس، وتم على الفور انتشال جثة الغريق، ونقلها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يُوصي الطلاب باستثمار ماتلقوه خلال التدريب لتحقيق أهدافهم

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، ختام مبادرة كن مستعدًا 'Be Ready '، ضمن أنشطة برنامج التعليم العالي للإرشاد المهني من أجل التوظيف، والتي تم تنظيمها تحت رعاية وزارة التعليم العالي، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية (ILO) وبتمويل مقدم من المملكة المتحدة، بتنفيذ شركة آي كاريرلخدمات التعليم عن بعد، ومؤسسة الألفي للتنمية البشرية والاجتماعية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب جامعة قنا يدعمون «شفاء الأورمان» بالأقصر.. بالهدايا والألعاب

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، وفد طلابي من كلية التربية أساسي علوم بجامعة جنوب الوادي، للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي اللازم للاطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى، وعبر وفد طلاب كلية 'تربية أساسي علوم' عن سعادتهم بالتواجد بين مرضى السرطان بالصعيد للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة، موجهين الشكر والتقدير لجميع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار