اعلان

ضبط 4 مخابز تصرفوا في 67 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة مجدي الخضر وتحت إشراف سمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية، عدة حملات تموينية أسفرت عن ضبط مخبزين قاما بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 28 جرام و 25 جرام للرغيف الواحد، وجارٍ تطبيق لائحة الجزاءات عليهم وغلقهم لمدة شهر مع توفير حصة الخبز للمواطنين، و7 مخابز لإنتاجها خبزًا ناقص الوزن، ومخبز توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري، ومخبز آخر قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات في مدينة النوبارية.

تحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل

كما قامت الحملة بتحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور.

وبالمرور على مركز إيتاي البارود قامت تمكنت الحملة من ضبط 4 مخابز لتصرفهم فى67 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة و11 مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن بالإضافة إلى 10 تجار تموينين لعدم إعلانهم عن أسعار السلع التموينية للمواطنين و 6 محلات لإقامة أوكازيون بدون تصريح وعدم الإعلان عن الأسعار، وتم ضبط عددا من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وتم التحفظ على جميع المضبوطات وجارى تحرير المحاضر اللازمة حيال المواطنين المخالفين وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تكثيف الحملات لضبط الأسواق

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائبة محافظ البحيرة، بضرورة استمرار الحملات التي تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعومة للتأكد من إنتاج رغيف الخبز مطابقًا للمواصفات والأوزان، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والالتزام بالقرارات التموينية المحددة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وكذلك الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالدعم أو التلاعب به.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول