اعلان

4 من أسرة واحدة.. أهالي كفر شكر يشيعون جثامين ضحايا حادث مطروح

الضحايا
الضحايا

شيع أهالي مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، جثامين 4 أفراد من أسرة واحدة ضحايا حادث تصادم بطريق العلمين / مطروح، حيث خرجت الجنازة من ساحة مسجد محيي الدين بوسط المدينة، وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على أهالى المدينة الذين شاركوا في تشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة، داعين الله لهم بالرحمة والمغفرة، ولذويهم بالصبر والسلوان.

الضحايا الزوج ونجليه ووالدته

وكان 4 من أسرة واحدة قد لقوا مصرعهم؛ إثر حادث تصادم سيارتين على طريق مطروح الإسكندرية، أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، وتم نقلهم لمستشفى العلمين النموذجي.

حزن اهالى كفر شكر

واتشحت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بالسواد حزناً علي وفاتهم، حيث توفى الزوج ونجله ونجلته ووالدته، كما أصيبت زوجته، وصرحت جهات التحقيق بمطروح بدفن جثث ضحايا الحادث، وتسليمها لذويهم لدفنهم في مسقط رأسهم بمركز كفرشكر وسط حالة من الحزن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

أكد الأهالي أن الحادث وقع في مطروح، حيث كانت الأسرة عائدين من إجازة مصيف وتعرضت لحادث أسفر عن مصرع رب الأسرة ووالدته ونجليه طفلين، بينما ترقد الزوجه في حالة خطرة بالمستشفى.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي وصفحات الفيس بوك لدفتر عزاء الراحلين حيث نعي الأهالي، والأصدقاء الراحلون مؤكدين أن الخبر فاجعة بكل المقاييس.

وكان 4 من أسرة واحدة قد لقوا مصرعهم إثر حادث تصادم سيارتين على طريق مطروح الإسكندرية، أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن، وأصيبت الزوجة فى حالة خطرة، وتم نقلهم لمستشفى العلمين النموذجي.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح، إخطارًا من مستشفى العلمين النموذجي بدخول 4 جثث هامدة وهم: ' عمرو عادل الشربيني' 35 سنة الأب، ونجليه ' عادل ' 3 سنة، و' جنى ' 6 سنوات، و' ميرفت الدسوقي صادق' 53 سنة والدة الاب، وجميعهم مقيمين بمركز كفر شكر ، إثر تصادم سيارتين ملاكي على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي.

كما أصيبت الزوجة 'هيام جمال الشربيني' 35 سنة، باشتباه كسر بالفك السفلي والفقرات العنقيه وكدمات متفرقه بالجسم، وجري إتخاذ الإجراءات القانونية .

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف