اعلان

تفاصيل مقتل سيدة على يد طليقها في الفيوم.. «ذبحها بسلاح أبيض في الشارع»

الشرطة
الشرطة

واقعة مأساوية شهدها مركز طامية بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، على غرار واقعة نيرة أشرف، وسط ذهول المارة، حيث أقدم شخص على ذبح طليقته في الشارع وقت آذان الظهر، لرفضها العودة له.

وكانت الضحية رفضت العودة لمسكن الزوجية، فقرر طليقها 'جمعه ربيع' وهو ابن عمها، ذبحها، حيث كان يريد أن يردها مرة آخرى ولكنها رفضت، فتخلص منها وهي خارجة من إحدى الكوافيرات الحريمي، تاركا وراءه 3 أبناء في حالة صدمة وإغماء لما حدث لوالدهم ووالدتهم.

تفاصيل قتل سيدة على يد طليقها بطريقة بشعة في الجيزة - حوادث - الوطن

شخص يذبح طليقته في الشارع ويفر هاربًا بالفيوم

وكان أقدم شخص على إنهاء حياة طليقته ذبحا في الشارع، بعدما جذبها من ملابسها أثناء خروجها من أحد محلات التجميل «كوافير حريمي» بجوار السوق بوسط مدينة مركز طامية بمحافظة الفيوم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بإقدام شخص على ذبح زوجته بسلاح أبيض وسط الشارع بمركز طامية وفر هاربا.

وانتقل الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وفرض كردون أمني في مكان الحادثة وجاري البحث عن القاتل.

كما انتقل المقدم أحمد صوفي رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة سيدة بعدة طعنات وذبح بالرقبة، أمام محل كوافير حريمي بوسط مدينة طامية وجري إخطار النيابة لمعاينة مسرح الجريمة.

وصرحت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة كما طالبت بسرعة القبض علي الزوج القاتل.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج