اعلان

والدة ضحـية زوجها الجزار بالقليوبية: حاول يموتني في المستشفى

المجنى عليها
المجنى عليها

حالة من الغضب سيطرت على أسرة دينا حسن سيد، 25 سنة، ربة منزل، التي قتلها زوجها الجزار داخل شقتهما بمدينة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

المجنى عليهاالمتهم بقتل زوجته

وقالت منى السيد، والدة المجنى عليها، إن ابنتها كانت على خلافات دائمة مع زوجها بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وأقامت طرفها منذ حوالى شهر، وليلة أول أمس جاء إليها ابن عم المتهم وأبلغها بإصابة زوجها في حادث.

المجنى عليهاالمجنى عليها

استدراج الزوجة بادعاء إصابة زوجها

وأكملت الأم أن ابنتها ذهبت مسرعة إلى زوجها، فوجدته سليما وليس مصابا بشيء وتشاجر معها ثم طعنها بسكين، وضربها بظهر سلاح ناري، أمام أبنائه الأطفال، وأشارت الأم إلى أنها كانت ترفض طلاق ابنتها حتى لا تتعب مثلها، لأنها انفصلت عن والد الضحية منذ 24 عاما، وكانت بشدة في تربيتها وتربية إخوتها.

وأضافت الأم المكلومة أن ابنتها ذهبت لزوجها دون علم الأسرة، لتنقذه بعد ادعاء ابن عمه إصابته في حادث، لكن تبين أن الزوج استعان بابن عمه لاستدراجها وقتلها، كما تعدى على شقيقتها أثناء وجودها مع المجنى عليها.

وتابعت الأم: 'كمان ضربني وكان عايز يموتني في المستشفى، وأبوه أرسل إلينا لكي نتنازل طالبا مني بيع دم ابنتي لكن أنا مش هاخذ عزاها إلا يوم القصاص من المتهم'.

تفاصيل القضية

وقررت نيابة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، في وقت سابق، حبس جزار 4 ايام على ذمة التحقيق متهم بقتل زوجته طعنا بالسكين، إثر مشادة حدثت بينهما تطورت لمشاجرة بسبب مطالبة المجني عليها له بالإقلاع عن تناول المخدرات، فطعنها بالسكين حتى الموت.

وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة، وطلبت جهات التحقيق تحريات مباحث مركز شرطة القناطر حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال اهلية المتوفاة وشهود الواقعة .

كانت قد شهدت مدينة القناطر الخيرية جريمة قتل بشعة، حيث أنهى جزار حياة زوجته طعنا بسلاح أبيض ' سكين '، فى مشادة بينهما تطورت لمشاجرة بسبب تناول المتهم المواد المخدرة، جرى نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية تحت تصرف النيابة.

وتمكنت مباحث المركز من القبض على المتهم، أثناء محاولة التعدى على والدة زوجته بالضرب فى المستشفى، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه اشاره من المستشفى بوصول ' د ح' 25 سنة مصابة بجرح قطعى فى الوجه، وعدد 3 طعنات فى البطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها .

وأثناء تواجد والدة المجنى عليها بالمستشفى، استقل المتهم مركبة توك توك وأثناء وصوله ومشاهدة والدة زوجته تعدى عليها بالضرب، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم.

وقالت منى السيد، بائعة، والدة المجنى عليها، أن المتهم زوج نجلتها ويدعى ' محمود م.ب' 30 سنة جزار ، وتم القبض عليه، جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram