اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. عودة شاب لأهله بعد غياب 28 سنة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

رئيس «تنمية الصعيد»: انتهينا من مجمعين لخدمة الأهالي جنوب الأقصر

أعلن رئيس هيئة تنمية الصعيد الانتهاء من تجهيز مجمعين خدميين بالأقصر، لمساعدة الفتيات والسيدات والشباب على تطوير

مواهبهم، موضحا أن المجمعين أحدهما صناعي حرفي بقرية الشغب التابعة لمركز إسنا، ويهدف لتوفير أكثر من 400 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأهالي محافظة الأقصر، والثاني مجمع صناعات غذائية لتجفيف الطماطم، والخضروات بمركز إسنا أيضا، وذلك بهدف تحقيق قيمة مضافة للحاصلات الزراعية المتعددة، وأيضا لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية وتصدير الفائض... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«نمت ومعرفش ايه اللي حصل».. شاب يعود لأسرته بعد غياب 28 عامًا في الأقصر

بعد غيابه عن أسرته منذ نحو 28 عامًا، في غرب الأقصر، عاد الطفل الصغير ذوالـ10سنوات، رجلًا كبيرًا بعد أن ضل طريقه في صغره، وفقدان أسرته وأهل قريته الأمل في إيجاده مرة أخرى، وذلك عقب بحثهم عنه في كل مكان، يروي 'عبد العاطي' والد الشاب محمد عبد العاطي الهموش، والذي يعد أحد أهالي قرية الرزيقات التابعة لأرمنت غرب الأقصر لـ'أهل مصر' حكاية ابنه قائلا :'خرج ابني من البلدة فى يوم 18|11| 1995 وآخر مكان رأيته فيه كان بيت خاله وبعدها ذهب إلى بيت جده، ولكنه عندما لم يجد أحد وجد أمامه سيارة ركب فيها ونزل معهم عند الجبل وذهب لمحصول... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انخفاض جديد في أسعار الذهب اليوم بمحافظة الأقصر

يبحث العديد من محبي الذهب عن أسعار الذهب اليوم السبت بمحافظة الأقصر، وحرصا من 'أهل مصر' على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وتستعرض 'أهل مصر' في هذا التقرير، أسعار الذهب اليوم في محافظة الأقصر، والذي يشغل اهتمام الملايين من المصريين، وخاصة عيار 21 بالمصنعية وبدونها، والذي يعد أكثر مبيعا، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا، والتي جاءت على النحو التالي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram