اعلان

الآلاف يشيعون جثمان أصغر ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإسماعيلية

تشييع جثمان اخر طفل في حادث ترعة الإسماعيلية الحصيلة 6 رحلوا من أسرة واحدة
تشييع جثمان اخر طفل في حادث ترعة الإسماعيلية الحصيلة 6 رحلوا من أسرة واحدة

شيع الآلاف من أبناء مدينة القصاصين وضواحيها، اليوم الأحد، جثمان أخر ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت متجهة إلى زفاف عروسين أحد أقاربهم لأحد القاعات بطريقة البلاجات في الإسماعيلية، حيث انقلبت السيارة وبعدها 5 أفراد من أسرة واحدة وابن شقيقة أيضًا معهم، طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بترعة الإسماعيلية بالقرب من كوبري محور 30 يونيو دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة.

وبعد تشييع 4 أفراد من أسرة واحدة لاحقتهم زوجته أول أمس وكانت في العناية المركزة بمجمع الإسماعيلية الطبي ولاحقهم أيضًا نجلهم الصغير الطفل أحمد ناصر المنشاوي 10 سنوات.

رحيل الأسرة بالكامل في حادث مأثوي بترعة الإسماعيلية

تشييع جثمان اخر طفل في حادث ترعة الإسماعيلية الحصيلة 6 رحلوا من أسرة واحدة تشييع جثمان أخر طفل في حادث ترعة الإسماعيلية الحصيلة 6 رحلوا من أسرة واحدة

لقي الطفل أحمد ناصر على المنشاوي 10 سنوات مصرعه، متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب سيارة بإحدى ترع الإسماعيلية، مما أسفر عن رحيل أسرته بالكامل بالإضافة إلى ابن عمه.

وشيّع الآلاف من أهالي مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية والأماكن المجاورة لها، أول أمس الجمعة جثامين 4 ‏من أسرة واحدة، ضحايا انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الإسماعيلية بالقرب من كوبري 30 يونيو نطاق مدينة القصاصين الجديدة، خلال حفل زفاف.

ضحايا حادث بترعة الإسماعيلية ضحايا حادث بترعة الإسماعيلية

تشييع جثمان اخر طفل في حادث ترعة الإسماعيلية الحصيلة 6 رحلوا من أسرة واحدة تشييع جثمان اخر طفل في حادث ترعة الإسماعيلية الحصيلة 6 رحلوا من أسرة واحدة

وكانت صرحت نيابة الإسماعيلية، بتسليم 4 جثث من أسرة واحدة ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإسماعيلية كانوا يستقلونها خلال زفة فرح أحد أقاربهم متجهين لقاعة أفراح بطريق البلاجات.

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية بمدن القناة، يفيد بورود بلاغ بإصابة 6 أشخاص جراء انقلاب سيارة ملاكي تحمل رقم رقم (2837) ط هـ ج' بترعة الإسماعيلية، بالقرب من كوبري محور 30 يونيو، في دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة، وتم نقلهم جميعا لمستشفى المجتمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقيه العلاج اللازم، إلا أنه قد لفظ 4 منهم أنفاسهم الأخيرة متأثرين بإصاباتهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً