اعلان

أول تعليق لوالدة "عروس الشرقية": العريس اتربى في السعودية

حفل زفاف العريس الخليجي
حفل زفاف العريس الخليجي
كتب : مي كرم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا خلال الآونة الأخيرة، بسبب حفل زفاف يظهر فيه الزوج مرتديا زيا خليجيا ويلقي على عروسه أموالا ورقية، ما أدي إلى حالة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بدورها التقت 'أهل مصر'، أسرة عروس أبوكبير في محافظة الشرقية، لحسم الجدل حول ما أثير خلال الساعات الماضية ومعرفة حقيقة تداول فيديو حفل زفاف ابنتهم والذي يظهر فيه عريس خليجي يلقي على عروسه حزمة من الأموال، وسط تسارع المعازيم لالتقاط الأموال من على الأرض، ما أثار حالة كبيرة من الجدل بعد انتشاره على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف العريس الخليجي

وقالت والدة العروس، في أول تعليق لها، إن ما ظهر في الفيديو بشأن إلقاء عريس ابنتها عدد من الأموال الورقية، كان تعبيرا منه عن فرحته بعروسه بحسب عاداته وتقاليده التي تربي عليها في المملكة العربية السعودية.

حفل زفاف العريس الخليجي

وأضافت أن التعليقات السلبية التي دونها كل من طالع فيديو حفل الزفاف بشأن طلبها من العريس إعطائها جنيه واحد فقط ليس له أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أنها اقتربت منه تهمس في أذنيه قائله له: 'انت بتعمل إيه إحنا مبنعملش كده عندنا'.

ولفتت إلى أن بعض المتابعين جعلوا مقطع الفيديو مادة للسخرية دون تحري الدقه أو معرفة الحقيقة.

وأثار حفل زفاف في مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، أقيم ليلة أمس بأحد القاعات بالمركز، والذي يُظهر عريس خليجي يرشق عروسه المصرية بحزمة من الأموال، وسط تسارع المعازيم لالتقاط الأموال من على الأرض، حالة كبيرة من الجدل بعد انتشاره على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل