اعلان

تعليم بني سويف: 190 طالبا أدوا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في مادة الرياضيات البحتة دون مشاكل

وكيل التعليم ببنى سويف يتابع امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة
وكيل التعليم ببنى سويف يتابع امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

أدى طلاب الثانوية العامة ببنى سويف، شعبة الرياضيات، اليوم الاثنين، امتحان مادة الرياضيات البحتة ( الجبر والهندسة الفراغية ) بإجمالي (190) طالبا وطالبة موزعين على 7 لجان بالإدارات التعليمية السبع بنسبة حضور 90%.

امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف للدور الثاني

ويبلغ إجمالي المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة ببنى سويف للدور الثاني 3 آلاف و 436 طالباً وطالبة 'نظامي وخدمات ومنازل' موزعين على 7 لجان على مستوى المحافظة، على أن تختتم امتحانات الثانوية العامة فى الثلاثاء الموافق ال 29 من شهر أغسطس الجاري.

امتحان مادة الرياضيات البحتة للثانوية العامة ببني سويف للدور الثاني

وقام محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف بالتواصل مع جميع مديري الإدارات التعليمية المتواجدين في غرف العمليات حيث اطمأن على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية مؤكداً بأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءا من توزيع أوراق الأسئلة على اللجان ثم تجميع أوراق الإجابات ونقلها إلى لجنة النظام والمراقبة.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية والتأكيد على حظر دخول الطلاب بأية أجهزة إلكترونية سواء سماعات أو ساعات حديثة أو أجهزة المحمول والتأكيد على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان والتصدى لأي محاولات غش، مشيرا إلى أن أجواء الامتحان سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً