اعلان

المطرب خالد الفايد: أبويا رافع عليا قضية نفقة علشان أصرف عليه

خالد الفايد مطرب ذا فويس
خالد الفايد مطرب ذا فويس

أثار المطرب الشاب خالد الفايد، مطرب ذا فويس كيدز العائد من الاعتزال، حالة جدل جديدة، بعدما أعلن أن والده رفع ضده قضية يطالبه فيها بالصرف عليه.

ما تم نشره على الصفحة الشخصية بالفيس بوك للمطرب خالد الفايد

خالد الفايد: أبويا عايز يرفع عليا قضية

وقال خالد الفايد، مطرب ذا فويس كيدز، عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أبويا رافع عليا قضية عايزني أصرف عليه، بعد لما مصرفش عليا كل السنين اللي فاتت دي.. يرضي مين دا؟.. مارس عليا كل طرق الإرهاب النفسي وعذبني وضربني وأنا صغير، ومصرفش عليا، وجاي يرفع عليا قضية نفقة، وعايزني أصرف عليه.. منك لله.. أخلاق السلفيين والإخوان أهي'.وسادت حالة من الجدل بين متابعي خالد الفايد، حول هذا المنشور، متسائلين عن الأسباب وراء ذلك، وطبيعة علاقته بوالده، مطالبينه بالهدوء واحترام والده.

سأعود إلى الغناء ونادم على السماع لأشخاص يضحكون على الناس باسم الدين

وأعلن المطرب الشاب خالد الفايد، مطرب ذا فويس المعتزل من الغناء، فى وقت سابق، عودتة إلى الغناء مرة أخرى، وإنهاء فترة الاعتزال، مشيرا إلى أن هناك أنواع من الغناء تندرج تحت الفنون المحترمة.

وقال خالد الفايد، فى تصريحات خاصة ل أهل مصر، إنه سيعود إلى الغناء مرة اخرى ومغادرة قريتة في محافظة بنى سويف، وإنهاء فترة الاعتزال والعودة إلى العمل في الغناء، مشيرا إلى أنه سيتم عقد تصالح مع المنتج هانى محروس، وإنهاء حالة الخصام بينهما على حد قوله.

وأضاف أن هناك من غرر بى لترك الغناء بحجة بعض المبررات الواهية، لافتا إلى أنه سيبدأ رحلة العودة إلى الغناء من جديد، والعمل على تعويض ما مضى، مؤكدا على أنه ندم على الإنصات لأشخاص لا يظهرون عكس ما يخفون.

خالد الفايد : ربنا يبعد عنكم اي حد بيستغلكم ويضحك عليكم باسم الدين

و قال المطرب الشاب خالد الفايد، مطرب ذا فويس، على صفحتة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، نصا : أكبر غلطه عملتها ف حياتي اني سمعت كلام الناس كنت مخلص من قلبي ..لكن شفت منهم عكس كدا، وربنا يكفيكم شر اللعب ف الودن والكلام الفارغ .. ربنا يبعد عنكم اي حد بيستغلكم ويضحك عليكم باسم الدين '.

وتابع خالد الفايد، كلامه قائلا : ( ربنا يبعد عنكم اي حد عامل فيها مولانا وهو عطاط .. صدقوني في حاجات مش هقدر اشرحها ليكم ... ومش هقدر اقول غير اني اتسرعت وغلطت ف هاني محروس غلط كبير بسبب اني اديت ودني للناس وسيبتهم يتكلموا ويولعوا براحتهم، واوعي تسلم ودنك لحد وتخليه يبخ فيها سموم ...دا درس اتعلمته حبيت اوضحه علشان محدش يقع في نفس غلطتي ) .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً