اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 17 شخصا خلال مشاجرة بين عائلتين

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة المنيا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصدها أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 17 شخص خلال مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

اصيب 17 شخصا إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بإحدى قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وقد وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وفرض كردون أمني مشدد وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بين عائلتين بمركز بني مزار، أسفرت عن عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى، فيما تم القبض على أطراف المشاجرة والتحفظ عليهم.

النيابة تحقق في مصرع فتاة إثر تناولها قرص الغلة السام بالمنيا

بدأت النيابة العامة برئاسة المحامي العام لنيابات شمال المنيا، التحقيق في تخلص فتاة من حياتها عن طريق تناولها قرص الغلال السام نتيجة خلافات عائلية باحدي قري مركز العدوة حيث لفظ أنفاسها الأخير قبل وصولها إلى المستشفى.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وفاة فتاة إثر تناولها قرص سام داخل منزلها بإحدى قرى العدوة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي للعرض على الطبيب الشرعي.

إزالة ١٠٧ حالات تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بمراكز المنيا

واصلت الوحدات المحلية حملاتها لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالتصدى لكافة صور التعديات ومحاسبة المتعدين وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة واسترداد حق الشعب.

وفى هذا السياق، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط من إزالة ٣٨ حالة تعد بقرى ( منقطين وشوشة وقلوصنا و اسطال) ،إلى جانب حى شمال و جنوب المدينة.

حملات مكثفة لمتابعة تطبيق قرارات غلق الورش وخطة ترشيد الطاقة الكهربائية بمراكز المنيا

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات المتابعة الميدانية بالأحياء والشوارع الرئيسية للتأكد من مدي الالتزام بتطبيق خطة الدولة وتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتطبيق قرارات غلق الورش وفقاً لمواعيد الغلق الصيفية.

في هذا السياق، تابعت الوحدات المحلية لمركزى سمالوط و مطاي، تنفيذ حملات على الورش للتأكد من الالتزام بالغلق في تمام الساعة السابعة مساءاً مع التنبيه علي أصحابها بالتقيد بمواعيد الغلق الصيفية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يخالف تلك القرارات.

WhatsApp
Telegram