اعلان

كشف هوية 3 أشخاص انقلب بهم تاكسي في ترعة بقنا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، هوية الضحايا الثلاثة الذين لقوا مصرعهم غرقًا، إثر انقلاب تاكسي بهم، في مياه ترعة على طريق نجع حمادي - قنا الزراعي، عند منطقة المعوجة التابعة لمركز الوقف.

جانب من الحادث

أسماء ضحايا حادث انقلاب تاكسي داخل ترعة بقنا

وأسفر الحادث عن مصرع يوسف فاخوري ببالي، في الأربعينات من عمره، وناجح فكري مينا، 70 عامًا، وميخائيل وائل، 5 أعوام، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة تاكسي داخل ترعة على طريق نجع حمادي - قنا بمنطقة المعوجة في مركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم انتشال الجثث، ونقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد مصرع 3 أشخاص غرقًا إثر وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة في مركز الوقف.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع 3 أشخاص مجهولي الهوية غرقًا إثر وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة في مركز الوقف، وتم انتشال جثثهم.

جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً