اعلان

لحملها سفاحًا.. أم تلقي رضيعتها في مقلب قمامة بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، في كشف لغز العثور علي جثة طفلة رضيعة حديثة الولادة، ملقاة داخل مقلب قمامة

بقرية شباس الشهداء التابعة لدائرة مركز دسوق.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من الأهالي بقرية شباس الشهداء التابعة لدائرة المركز بعثورهم علي جثة رضيعة ملقاة في مقلب قمامة بالقرية.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

أم تتخلص من رضيعتها عقب ولادتها بدقائق وتلقيها بمقلب قمامة

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، تبين أن الطفلة الرضيعة يشتبه في وضعها حديثة الولادة، وأن ولادتها ناتجة عن حمل سفاح، حيث تم التخلص منها بسبب ذلك.

وبالعرض علي اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة، والوصول إلي مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلي أن وراء الواقعة أم الطفلة الرضيعة حديثة الولادة وتدعي 'ف. م. ع. ب'، 37 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية شباس الشهداء التابعة لدائرة مركز دسوق؛ لحملها سفاحًا في الطفلة من أحد الأشخاص المقيمين خارج القرية على خلفية علاقة غير شرعية جمعت بينهما.

وكشفت التحريات عن أن علاقة عاطفية نشأت بين الأم، وشخص آخر يقيم بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، نتج عنها حمل الأم سفاحًا، وباقتراب موعد ولادتها، قررت ولادة نفسها خوفًا من الفضيحة داخل محل إقامتها وتخلصت من رضيعتها عقب ولادتها بدقائق.

ألقي القبض علي الأم المتهمة، وتم اقتيادها إلي مركز شرطة دسوق، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها، وقررت في اعترافاتها أنها عقب ولادتها لرضيعتها تخلصت منها في الحال وألقتها في مقلب القمامة، وتحرر بذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً