اعلان

أخبار المنيا اليوم.. ضبط 67 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

رئيس جامعة المنيا رئيس جامعة المنيا

رئيس جامعة المنيا يزور طالبًا وافدًا بالمستشفى الجامعي للاطمئنان على صحته

قام الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، بزيارة أحد أبناء الجامعة من الطلاب الوافدين بالمستشفى الجامعي؛ للاطمئنان على حالته الصحية، والتأكد أن حالته مستقرة ومطمئنة؛ وذلك لأصابته بوعكة صحية نقل على أثرها للمستشفى الجامعي، لتلقي الرعاية الصحية والعلاج، وذلك في إطار حرص الجامعة على الاهتمام ورعاية ابناءها من الطلاب وخاصة الطلاب الوافدين ضيوف الجامعة، في بلدهم الثاني مصر.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة، د. حسام شوقي عميد كلية الطب، ود. أيمن حسانين المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وايمان حمدى مدير إدارة الوافدين بالجامعة.

محافظ المنيا يكرم الطالب "كيرلس نوناى" الثاني على الجمهورية بالثانوية العامة

كرم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الطالب كيرلس نوناى يعقوب فانوس ابن محافظة المنيا والحاصل على المركز الثاني ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، بحضور حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا.

أعرب المحافظ عن سعادته الغامرة بحصول أحد أبناء المحافظة على المراكز الأولى، مؤكداً حرصه الشديد على تكريم كيرلس منذ إعلان نتيجة الثانوية العامة، وعبر المحافظ عن فخره الشديد بجميع أبناء المنيا المتميزين والذين يرفعون اسم المحافظة عالياً في كافة المجالات.

محافظ المنيا: القيادة السياسية تولى أهمية كبرى لتحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن القيادة السياسية تقدم دعماً غير مسبوق لأهالي الصعيد لتحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية والنهوض بها وتخريج كوادر قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي، والذى يظهر جلياً من خلال مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الثلاثاء، باللواء محمد عبد الهادي القطب رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية.

ضبط 67 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا

ضبطت مديرية التموين بالمنيا، 67 مخالفة خلال حملات تفتيشية لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط62 مخالفة في مجال المخابز البلدية تنوعت بين ( نقص وزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود سجل تجارى )، إلى جانب ضبط 5 مخالفات في مجال متابعة الأسواق حيث تنوعت المخالفات بين (عدم الإعلان عن الأسعار، ذبح خارج المجازر، بيع سلع مجهولة المصدر)، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

WhatsApp
Telegram