اعلان

الكشف على 971 مريضًا مجانًا في قافلة علاجية بجنوب الأقصر

الفاعلية
الفاعلية

وجه الدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، بتنظيم قافلة طبية علاجية، في إدارة إسنا بمركز شباب إسنا تزامنا مع مبادره ١٠٠ يوم صحة، لفحص المرضى ومعالجتهم مجانًا.

الفاعلية

توقيع الكشف على 971 مريضًا

وأوضح أيوب، أنه تم توقيع الكشف على 971 مريضًا وضمنت تخصصات نساء وولادة، و خدمات تنظيم الأسرة، والأطفال، والجلدية، وباطنة، ورمد، وجراحه عظام، وخدمات الأشعة والتحاليل، وصيدليه، وكشف عشوائي( سكر وضغط واعتلال كلوي).

وجدير بالذكر أن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر، تنظم قوافل طبية بشكل أسبوعي بمختلف قرى مراكز ومدن المحافظة، وذلك لضمان تقديم الرعاية الصحية للمواطنين غير القادرين بالقرى والنجوع وتوفير الخدمات الصحية اللائقة بهم.

واستمرت الفرق الطبية المختلفة بمديرية الشؤون الصحية بالاقصر من وحدة وبورات المطاعنه إدارة اسنا، في تقديم خدماتها المتنوعة والمكثفة للمواطنين كما أن المبادرة تطرقت إلى الجانب التوعوي والإرشادي والتثقيفي للمواطنين نحو الخدمات التي تقدمها تلك المبادرة وأثر تلك الخدمات علي كل فرد من أفراد الأسرة، حيث تم عمل ندوة تثقيفية عن الكشف عن الأمراض المزمنة من الاعتلال الكلوي، و الضغط والسكر ومبادرة 100 يوم صحة والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)