اعلان

10 قوافل شاملة لجامعة قناة السويس بالإسماعيلية والسويس وجنوب سيناء

الدكتور ناصر مندوب رئيس جامعه قناه السويس
الدكتور ناصر مندوب رئيس جامعه قناه السويس

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، انطلاق قوافل الجامعة الشاملة إلى قرى ومراكز ومدن محافظات الإسماعيلية، والسويس وجنوب سيناء؛ لتقديم خدماتها المجانية في المجالات الطبية، والتثقيف الصحي، والبرامج التوعوية والتثقيفية، والإرشاد الزراعي وغيرها من الخدمات المجتمعية الدالة على حرص الجامعة على القيام بدورها ومسؤوليتها المجتمعية.

وأشار مندور إلى أن هذه القوافل تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام بالمواطن المصري، وتحسين مستوى المعيشة، من خلال المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، مؤكدا أن القوافل يشارك بها مجموعة كبيرة من خبراء وأساتذة الجامعة المتخصصين في شتى المجالات.

10 قوافل شاملة لجامعة قناة السويس بالإسماعيلية والسويس وجنوب سيناء خلال الشهور القليلة القادمة

وانطلقت أولى هذه القوافل إلى مركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية يوم 31 يوليو الماضي، وتتوجه قافلتان إلى محافظة السويس يومي 28 أغسطس الحالي، و6 نوفمبر 2023، وقافلتان إلى محافظة جنوب سيناء الأولى يوم 25 سبتمبر، والثانية في 18 ديسمبر 2023.

وفي الإسماعيلية، يتم تنفيذ 5 قوافل شاملة، 11 سبتمبر المقبل، بمركز ومدينة القنطرة غرب، ومركز ومدينة فايد يوم 9 أكتوبر ، وفي 23 أكتوبر بمركز ومدينة أبو صوير، ويوم 20 نوفمبر بمركز ومدينة الإسماعيلية، وفي 4 ديسمبر بمركز ومدينة التل الكبير.

وتقام قوافل جامعة قناة السويس الشاملة بإشراف تنفيذي المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة، والمهندسة وفاء إمام مدير إدارة تخطيط البرامج والمشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة