اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط منشآت طبية خاصة غير مرخصة ومخالفات دوائية ببعض المراكز

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أداء 555 طالبًا وطالبة امتحانات الدور الثاني بالثانوية العامة

أدى 500 طالب وطالبة، امتحان مادة الفيزياء ،كما أدى 55 طالبًا وطالبة امتحان مادة التاريخ، بـ12 لجنة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، ولم تتلق غرف العمليات بمديرية التربية والتعليم أي مخالفة أو شكاوى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الأسماك بالأسوق اليوم

رصد 'أهل مصر' أسعار الأسماك داخل أسواق محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023، حيث تشهد الأسماك استقرارًا في أسعارها خلال هذه الفترة داخل أسواق المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط منشآت طبية خاصة غير مرخصة ومخالفات دوائية ببعض مراكز المحافظة

تمكنت حملة إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بكفر الشيخ بالتعاون مع هيئة الدواء بكفر الشيخ بضبط بعض مخالفات التراخيص ومخالفات دوائية في بعض مراكز المحافظة، في إطار خطة وزارة الصحة لتكثيف الحملات على المنشآت الطبية الخاصة وتماشيًا مع خطة الدولة في رفع مستوى الخدمات الصحية، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة الهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram