اعلان

أخبار المنيا اليوم..وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة

القصة الكاملة لاختراق الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة.. «فيديوهات مخلة»

في واقعة غريبة تعرضت الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة أحد الأجهزة التابعة الي هيئة المجتمعات العمرانية، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى الاختراق من قبل أحد الأشخاص المجهولين.

وقام تلك الشخصي بعد سرقة الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة المنيا، إلي نشر عليها بعض الصور والفيديوهات المخلة على الصفحة فضلا عن تغيير صورة الصفحة الشخصية للجهاز.

رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة يعلق على تهكير الصفحة

أكد المهندس خالد نايف رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة على قيام الجهاز اليوم بتحرير محضر بمباحث الانترنت رقم 2 أحوال لتعرض الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إلى السرقة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح مدير جهاز مدينة المنيا الجديدة انه تمت سرقة الصفحة الرسمية لجهاز المنيا الجديدة احد أجهزة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من خلال شخص غير معلوم وقام بتغيير صورة الصفحة للجهاز ونشر صور ومقاطع فيديو مخلة بعد دقائق من اختراق الصفحة.

وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استقبال المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة، وفد سياحي متعدد الجنسيات، حيث زارت الوفود منطقة آثار بني حسن بمركز أبوقرقاص، وتل العمارنة بمركز ديرمواس، وذلك للتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.

وجه المحافظ بتسهيل كافة الإجراءات أمام الزائرين، وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة، التي تزخر بها محافظة المنيا بوصفها ثالث محافظات مصر الغنية بالآثار بعد محافظتى الجيزة و الأقصر، مؤكداً أن القطاع السياحى والمناطق الأثرية بالمحافظة، تستقبل وفودا من جميع أنحاء العالم.

تموين المنيا: ضبط 52 مخالفة خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط 52 مخالفة خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية نفذتها المديرية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وكافة الجهات المعنية، في إطار تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لضبط الأسواق و الأسعار ومتابعة المخابز البلدية والاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية.

من جانبه، استعرض الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، فى تقريره اليومي جهود المديرية في تنفيذ حملاتها التفتيشية حيث أسفرت عن ضبط 52 مخالفة، ففي مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تم ضبط 42 مخالفة تموينية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن– غير مطابق للمواصفات – تصرف وتجميع -عدم وجود ميزان)، وفي مجال متابعة الأسواق تم ضبط 10 مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو