اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. غضب بين أهالي الحميدات بسبب انقطاع الكهرباء

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات فى الأسطر المتتالية.

النشرة

وفاة شاب متأثرًا بإصابته في مشاجرة بالأقصر.. «ملحقش يفرح بمولوده »

اتشحت الأقصر بالسواد حزنا على وفاة شاب من أرمنت متأثرا بإصابته فى مشاجرة بالأسلحة النارية غرب المحافظة، قبل رؤيته لطفله الجديد، مما أثار حزن العديد من رواد السوشيال ميديا، وتداول رواد السوشيال ميديا بمحافظة الأقصر صورة الشاب أحمد جمال يوسف برفقة طفله، وفوقها كلمات أب لطفلة سنتين وزوجته حامل، وفاة شاب في المستشفى متأثرا بإصابته في مشاجرة أمس مطالبين من الجميع الدعاة له بالرحمة والمغفرة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بيطري الأقصر تضبط 36 كجم أسماك ومنتجات دواجن فاسدة

شن أطباء التفتيش بمديرية الطب البيطري، بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على المجازر والمحلات التجارية ومحلات الأسماك للتحقق من جودة اللحوم المقدمة للمواطنين، وذلك بالإشتراك مع شرطة البيئه والمسطحات، وشارك بالحملة كلا من؛ الدكتور وسام المرشدي ،مدير إدارة التفتيش والمجازر، والدكتوره هناء أبو الحمد، مدير إدارة الخدمات، وسماح رضا، رئيس التفتيش بمديرية الطب البيطري بالأقصر، وعبد الحميد فرحات، رئيس شرطة البيئة، والمسطحات، والنقيب محمد جابر، شرطة البيئه والمسطحات بالأقصر، وتمكنت اللجنه من ضبط إجمالي كمية 36 كجم لحوم واسماك فاسدة، تمثلت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقطاع الكهرباء 6 ساعات يوميا يثير غضب أهالي الحميدات في جنوب الأقصر

أثار انقطاع التيار الكهربائي، لمدة 6 ساعات يوميا، بقرية الحميدات شرق جنوب الأقصر، غضب الأهالى، لشعورهم بالحرارة الشديدة وتعطيل مصالحهم خاصة من يمارسوا عملهم على النت أو الأجهزة الكهربائية بداخل منازلهم، وفساد الأطعمة والمأكولات عقب انقطاع الكهرباء عن ثلاجاتهم، ويقول أحمد محمد أحد أهالى الحميدات شرق الكهرباء منذ اسبوع أو أكثر تقطع عندنا من السادسة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، مما تتسبب فى عطل الثلاجات، وإغلاق...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة