اعلان

تعرف على مواعيد امتحانات مدارس التمريض بصحة قنا

مديرية الصحة بقنا
مديرية الصحة بقنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن البدء في عقد امتحانات التمريض للمتقدمين للانضمام لمدارس التمريض التابعة لمديرية الشؤون الصحية بقنا.

مديرية الصحة بقنا

مواعيد امتحانات التمريض بصحة قنا

وأوضح 'تاوضروس'، أن إدارة التدريب بقيادة الدكتورة نرمين دنقل سوف تعقد الامتحانات في اللغة العربية والإنجليزية بمدرسة التمريض بمستشفى قنا العام من الساعة التاسعة صباحًا، مشيرًا إلى أنه تم تقسيم المتقدمين للامتحانات وفقا للآتي: الأحد ٢٧ أغسطس مركزي أبوتشت ودشنا، والإثنين ٢٨ أغسطس مركزي قنا ونجع حمادي، والثلاثاء ٢٩ أغسطس مركزي الوقف وقوص، والأربعاء ٣٠ أغسطس مركزي نقادة وفرشوط.

هذا ودعت الدكتورة نرمين دنقل، المتقدمين والذين تم تبليغهم من قِبل مدارس التمريض بمراكزهم بضرورة التواجد في المواعيد المحددة مع التزام المتقدمين بإرتداء الكمامات، والحضور مبكراً وعدم التزاحم.

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا قبول دفعة جديدة بالمدارس الفنية للتمريض، من الحاصلين على الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2023 للبنين والبنات، بحد أدنى للمجموع 270 درجة، وذلك بمدارس: (قنا – قوص – نقادة – دشنا – الوقف – نجع حمادي – فرشوط – أبو تشت).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً