اعلان

«رفض يطلعها المصيف».. فيومية تأكل كتف زوجها بسبب شاطئ الغرام

زوجة تأكل كتف زوجها- أرشيفية
زوجة تأكل كتف زوجها- أرشيفية

تمكنت سيدة فيومية مقيمة بمنطقة دار الرماد بدائرة مدينة محافظة الفيوم، من عض زوجها في كتفه الأيمن وقطع جزء من لحم الكتف أثناء مشاجرة مع زوجها؛ بسبب رفضه الذهاب إلى مصيف محافظة مرسى مطروح، ودخول شاطئ الغرام مثل صديقتها.

زوجة تاكل كتف زوجها صور ارشيفيه زوجة تأكل كتف زوجها- صور أرشيفية

مستشفى الفيوم العام

استقبل مستشفى الفيوم العام شخص في العقد الثالث من العمر مصاب بقطع جزء من الجسم بالكتف الأيمن، وبسؤاله معرفة أسباب إصابة اتهم زوجته بأنها اعتدت عليه، وقامت بعضه مما أدى إلى قطع جزء من جسمه؛ بسبب رفضه للذهاب إلى مصيف مرسى مطروح بسبب سوء الحالة المادية، ودخول موسم المدارس ومتطلبات الضرورية خاصة بملابس المدارس والأدوات المدرسية ومصاريف الدراسة.

زوجة تاكل كتف زوجها صور ارشيفيه زوجة تاكل كتف زوجها صور ارشيفيه

تحويلة لعيادة الكلب

وعلى الفور تم تحويله إلى عيادة الكلب لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، وأخذ الاحتياطات اللازمة بأخذ حقنة تتانوس لمنع عملية التسمم وتم عمل 5 غرز في كتفه الأيمن

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة استدعاء الزوجه لاستجوابها.

تدخل أهل الخير

وجرى جلسة صلح بين الزوجة والزوج وتدخل أهل الخير من الطرفين والتنازل عن المحضر نظرًا لوجود 3 أبناء بينهما وقامت الزوجة بالاعتذار والتصالح مع زوجها والعودة إلى محل إقامتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب