اعلان

أخبار قنا اليوم.. انتظام طلاب الثانوية العامة في أداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا دور ثاني

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أخر موعد لتحويلات طلاب المرحلة الثانوية من قنا إلى المحافظات.. 5 سبتمبر المقبل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، أنه تنفيذًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم، وتلبية لرغبة أولياء الأمور، وتخفيضًا عن كاهل الأسرة، يتم تلقي طلبات التحويل الخاصة بالمرحلة الثانوية -الصفوف الأول والثاني والثالث- من محافظة قنا إلى المحافظات الأخرى بدءًا من يوم الأربعاء 23/8/2023 بالإدارات التعليمية حتى الثلاثاء الموافق 5/9/2023 داخل الإدارات التعليمية، وترسل الطلبات الأربعاء الموافق 6/9/2023 لديوان عام المديرية.

مديرية التربية والتعليم بقنا

انتظام طلاب الثانوية العامة في أداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا دور ثاني بقنا

انتظمت، اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023 في يومها السابع حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي 'الكيمياء' لطلاب القسم العلمي و'الجغرافيا' للقسم الأدبي، والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء 29 أغسطس الجاري، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

السيطرة على حريق داخل حوش ماشية في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم السبت، من السيطرة على حريق نشب داخل حوش ماشية في قرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا دون إصابات بشرية.

تعرف على مواعيد امتحانات مدارس التمريض بصحة قنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن البدء في عقد امتحانات التمريض للمتقدمين للانضمام لمدارس التمريض التابعة لمديرية الشؤون الصحية بقنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً