اعلان

ضبط 8 أطنان أرز مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالشرقية

ضبط أرز مجهول المصدر
ضبط أرز مجهول المصدر
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين ههيا بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد اﻷلفي مدير الإدارة وبمشاركة حاتم راضي ومحمد قوره المفتشين بالإدارة حملة تفتيشية على اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة حيث تمكنت من ضبط 8 أطنان أرز أبيض مجهول المصدر.

ياتي ذلك في إطار المتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وضمان وصول الدعم لحماية حقوق المواطن الاستهلاكية.

ضبط أرز مجهول المصدر ضبط أرز مجهول المصدر

ضبط 8 أطنان أرز مجهول المصدر

وأسفرت الحملة التفتيشية أثناء مرورها بشارع الجمهورية بمدينة ههيا من ضبط سيارة جامبو بيضاء اللون محملة بكمية من اﻷرز اﻷبيض المعبأ مجهول المصدر مقدارها 8 طن، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 12658 لسنة 2023 جنح ههيا، وتم التحفظ على المضبوطات بأحد المخازن علي ذمة المحضر.

وفي سياق متصل، قامت الحملة كذلك بتحرير المحضر رقم 12659 لسنة 2023 جنح ههيا ضد أحد أصحاب المحلات التجارية بقرية العواسجة لتصرفه في حصته من السجائر ومقدارها 200 علبة وببيعها في السوق السوداء.

تكثيف الحملات التموينية

وفي وقت سابق، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. الموساد يعترف بتفاجئه بهجوم حماس في 7 أكتوبر