اعلان

الابن الناجي في واقعة إنهاء صيدلي حياة زوجته وابنتيه خنقًا بالغربية: "خنقهم ورصّهم في الصالة" | فيديو

قتل صيدلى لزوجته وابنتيه

قال الطالب 'مصطفى' الابن الناجي الوحيد من مجزرة طنطا، في واقعة قتل صيدلي لزوجته الصيدلانية وابنتيها داخل شقتهما السكنية بدائرة القسم في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، إنه كان فى الكلية بمحافظة الإسكندرية خلال وقت تنفيذ والده الجريمة، ولم يرى والدته وشقيقتيه قبل الواقعة بأسبوعين.

وأضاف الابن الناجي بالواقعة، في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر': 'الأمور كانت طبيعية جدا بين والدى ووالدتى فى الزيارة الأخيرة، ولم نسمع عن أى مشاكل مالية خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها ليست مبررا لارتكاب الجريمة، فليس لهم ذنب حتى يقتلهم، فهو كان سبب المشكلة'.

الابن الناجى الابن الناجي

محاكمة المتهم بقتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه

وتابع: علمت أنه قتلهم بعد العزاء، وأن شقيقتى الكبرى 'زينة' قاومته، وحاولت الكلام معه إلا أنه تجاهل كلامها، وخنقها، ثم وضعهم فى الصاله وأنهى حياتهم وفتح الغاز، كما حاول الانتحار أكثر من مره إلا أنه فشل.

حاول الانتحار بوسائل مختلفة

وأجلت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الرابعة، محافظة الغربية، اليوم، جلسة محاكمة صيدلى لقتل زوجته وابنتيها لجلسة سبتمر القادم، لحين انتداب محامية دفاع بعينها، طلبها المتهم للدفاع عنه.

وكانت النيابة العامة أمرت بإلقاء القبض على زوجِ المجنيِّ عليها، وبضبطِهِ واستجوابِهِ أقرَّ في تحقيقاتِ النيابةِ العامةِ بقتلِهِ المجنيِّ عليهِن لتراكمِ ديونِهِ، إذ راودتْهُ فكرةُ قتلهِنَّ فأجهزَ عليهِنَّ خنقًا، ثم حاولَ الانتحارَ بوسائلَ مختلفةٍ منها تسريبُ الغازِ بالمسكنِ، ولكنْ لم تطاوعْهُ نفسُه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الاجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا العثور على جثة أم وطفلتيها داخل شقتهما السكنية بدائرة القسم.

علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم أول طنطا وتبين تبينتْ تبعثرَ محتوياتِ المسكنِ وتكسيرَ زجاجِ مِنضدةٍ فيه والعثور علي جثة صيدلانية وابنتيها وتهشّمًا وتكسيرًا بالمسكنِ، فاتهمتْ شقيقةُ الأمِّ المجنيِّ عليها زوجَ الأخيرةِ بقتلِها وابنتيْها.

وتبين من المعاينة والفحص وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأن وراء الواقعة زوج الأولى، ووالد الابنتين، ويعمل صيدلانيا وبتقنين الإجراءات واعداد الاكمنة الثابتة تمكن ضباط قسم أول طنطا من القاء القبض علي الزوج المتهم بعد أن احاول التخلص من حياته الذي اعترف بإرتكاب الواقعة لمروره بأزمة نفسية بسبب تراكم الديون عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة