اعلان

طلاب جامعة الأقصر يحصدون مراكز متقدمة ببرنامج إعداد قادة المستقبل

التكريم
التكريم

حصل الوفد الطلابي لجامعة الاقصر على مراكز متقدمة من خلال مشاركتهم في برنامج إعداد قادة المستقبل، بجامعة سوهاج، الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع معهد إعداد القادة تحت شعار 'مستقبل أفضل'.

الفاعلية

وأحرز طلاب الجامعة كأس التفوق الثقافى على مستوى الجامعات، كما حصد الطالب معتز حموده خليل، الطالب المثالي على مستوى الجامعات، تحت إشراف ذكاء محمد صبري، مدير إدارة المعسكرات وإعداد القادة برعاية الشباب المركزية بالجامعة، ودكتورة صفاء علي يوسف، والأستاذة هبة رمضان.

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب لتفوقهم في الأنشطة التي شاركوا بها بجامعة سوهاج، مؤكداً على استمرار الجامعة في بناء و إعداد الكوادر الطلابية، وتوفير الدعم اللازم، بما يسهل لهم المشاركة والتنافس مع زملائهم من الجامعات الأخرى.

وأوصى رئيس الجامعة طلاب جامعة الأقصر بضرورة مواصلة مشاركاتهم في مثل هذه الملتقيات، لما تحققه من التقاء الرؤى المختلفة وتبادل الثقافات والخبرات مع أقرانهم، وهو مايسهم في تكوين شخصيات مسؤولة وواعية، من جهة أخرى، أوضح الدكتور وائل الصغير مدير الإدارة المركزية لرعاية الشباب بالجامعة أن طلاب جامعة الأقصر يشاركون حاليًا بأنشطة ملتقى إعداد القادة بجامعة جنوب الوادي، في الفترة من 27 وحتى 30 أغسطس، تحت عنوان 'سفراء الجنوب'، مهنئًا شباب الجامعه بما حققوه من تقدم خلال مشاركتهم بالملتقى في سوهاج.

WhatsApp
Telegram