اعلان

انهيار عقار الإسماعيلية.. أسماء الضحايا والمصابين

العقار المنهار في الإسماعيلية
العقار المنهار في الإسماعيلية

كشفت مصادر صحية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الإثنين، أسماء المصابين والمتوفيين في حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق علوية بشارع ثروت التابع للمحطة الجديدة قسم أول.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الناجي الوحيد من انهيار العقار هو أحمد الركابي، كما توفى داخل العقار كلا من أيمن على إسماعيل ووحازم الركابي 40 عامًا وطفله ياسين حازم 5 سنوات، ومحمد سعيد عبد المقصود 42 عامًا مصاب بجرح متهتك بفروة الرأس وجرح قطعي بالساق الأيسر، اشتباه كسر بالساق الأيمن، سحجات وكدمات بالجسم، وتم نقله فورًا لمستشفى جامعة قناة السويس لتلقية العلاج اللازم.

انهيار عقار الإسماعيلية

العقار المنهار في الإسماعيلية كردون أمني لحظة وجود ضحيتين رجل ونجله

حادث انهيار عقار الإسماعيلية

وجاري استكمال أعمال انتشال لوجود باقيا ضحايا بمعرفة قوات الحماية المدنية، ووفقًا للمعلومات الأولية، فإن العقار كان قد صدر له قرار ترميم من قبل إلا أنه انهار وهو مأهول للسقوط.

وكانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الإثنين، انهيار عقار قديم مأهول بالسكان مكون من 3 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة، أسفر عن حالة وفاة وحالتي إصابة وتم نقلهما لمستشفى طوارئ الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، من انتشال ضحيتين جديدتين من أسفل أنقاض العقار المنهار وهما لأب ونجله حيث عُثر على الأب محتضنًا طفله أسفل الأنقاض، لترتفع حصيلة الضحايا إلى 3 وفيات وحالتي إصابة، فيما يُجرى البحث عن آخرين أسفل الأنقاض.

تفاصيل انهيار عقار الإسماعيلية

العقار المنهار في الإسماعيلية كردون أمني لحظة انتشال رجل وابنة متوفيين بعقار الإسماعيلية

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ عن انهيار منزل بمنطقة المحطة الجديدة التابعة لدائرة قسم أول الإسماعيلية، ووجود ضحايا ومصابين.

الحماية المدنية تواصل الجهود

وتواصل قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الأجهزة المعنية أعمال البحث عن وجود ضحايا أو ناجين آخرين أسفل الأنقاض، وجارِ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض