اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. بدء فعاليات المقابلة للمتقدمين لمركز إعداد محفظي القرآن

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية في الأسطر المتتالية.

النشرة

«أوقاف الأقصر» تبدأ فعاليات المقابلة للمتقدمين لمركز إعداد محفظي القرآن

اعلنت مديرية أوقاف الأقصر، عن بدء فعاليات المقابلة للمتقدمين لمركز إعداد محفظي القرآن الكريم للعام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤، وذلك بمركز إعداد محفظي القرآن الكريم بمسجد آل يحي بالطود... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ملتقى إعداد قادة الجمهورية الجديدة بجنوب الوادي بمشاركة 200 طالب من 4 جامعات

افتتح الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات ملتقى إعداد قادة الجمهورية الجديدة تحت شعار سفراء الجنوب، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان، بحضور الدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب،والدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة،واللواء حافظ محمود الخبيرالاستراتيجي، والفنان طارق الدسوقي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حماية الطفل بالأقصر تنفذ ندوة توعوية عن مخاطر التواصل الاجتماعي

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر بالتعاون مع وحدة حماية الطفل بالأقصر ندوة توعوية عن الايجابيات والسلبيات والاستغلال الامثل لوسائل التواصل الاجتماعي بمركز شباب القباحي الغربى، لتوعية المواطنين، وتضمنت الندوة توضيح الاستغلال الامثل لمواقع التواصل الاجتماعي وزيادة نشر المعرفة عن طريق وسائل التواصل وكذلك حث الشباب علي التدريب علي التقنيات الحديثة في مواقع التواصل الاجتماعي وتضمنت الندوة أيضا مخاطر الافراط في استخدام المواقع وعدم اهدار الوقت في مجرد التصفح... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram