اعلان

امتحانات مدارس التمريض لمركزي الوقف وقوص في قنا اليوم

مديرية الصحة بقنا
مديرية الصحة بقنا

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، استمرار امتحانات التمريض للمتقدمين للانضمام لمدارس التمريض التابعة لمديرية الشؤون الصحية بقنا لليوم الثالث على التوالي.

مديرية الصحة بقنا

عقد امتحانات التمريض للمتقدمين من مركزي الوقف وقوص

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، أنه سيتم اليوم الثلاثاء عقد امتحانات التمريض في اللغة العربية والإنجليزية بمدرسة التمريض بمستشفى قنا العام من الساعة التاسعة صباحًا للمتقدمين من مركزي الوقف وقوص.

وكان الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أعلن، في وقت سابق، عن البدء في عقد امتحانات التمريض للمتقدمين للانضمام لمدارس التمريض التابعة لمديرية الشؤون الصحية بقنا.

ومن جانبها، دعت الدكتورة نرمين دنقل، مدير إدارة التدريب بابمديرية، المتقدمين والذين تم تبليغهم من قِبل مدارس التمريض بمراكزهم بضرورة التواجد في المواعيد المحددة مع التزام المتقدمين بإرتداء الكمامات، والحضور مبكراً وعدم التزاحم.

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا قبول دفعة جديدة بالمدارس الفنية للتمريض، من الحاصلين على الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2023 للبنين والبنات، بحد أدنى للمجموع 270 درجة، وذلك بمدارس: (قنا – قوص – نقادة – دشنا – الوقف – نجع حمادي – فرشوط – أبو تشت).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً