اعلان

أول صور لغرق مركب سياحي بالأقصر

الصور
الصور

حصلت 'أهل مصر' على أول صور للمركب الغارق بالأقصر، صباح اليوم، والذي أسفر عن مصرع عاملين، لحظة جنوحه وتعرضه لغرق جزئي بنهر النيل، أمام قاعة المؤتمرات بمدينة الأقصر.

وكانت البداية بتلقى غرفة الإنقاذ النهري، إخطارا من الأهالى يفيد بغرق المركب السياحي 'نايل تيفولى' متوقف عن العمل من 10 سنوات، ويخضع للصيانة على ضفاف النيل، تأهبا للموسم السياحي الجديد، مما أسفر عن مصرع 'حسين ا' 21 سنة من محافظة سوهاج، يعمل على المركب، وتم على الفور نقله إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

المركب

غرق مركب سياحي بالأقصر

وأكد المصدر أنه جاري البحث عن جثة الغريق الثاني لانتشال جثمانه ونقلها للمشرحة ومن ثم استخراج تصريح، وتحرر على الفور محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت محافظة الأقصر قد شهدت فى 2017 غرق مركب سياحي يدعى ميناف، أمام معبد الكرنك بالاقصر،دون خسائر بشرية، حيث تلقى حينها اللواء عصام الحملي إخطارا يفيد بغرق المركب ميناف 2 بالمرسى السياحي بالكرنك، وتوقفه عن العمل منذ 2016 لعدم وجود نزلاء به، وانتقل على الفور محافظ الأقصر، ومدير الأمن وجميع القيادات لموقع المركب، وتبين حدوث غرق جزئي بعد تسرب المياه داخلها لعدم اهتمام أصحاب المراكب بأعمال الصيانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً