اعلان

حزن في كفر الشيخ على رحيل إمام ومحفظ قرآن تنبأ بوفاته.. «سألتقي بأصدقائي ويجمعنا لقاء النبي»

الشيخ الراحل
الشيخ الراحل

تخيم حالة كبيرة من الحُزن علي أهالي مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة الشيخ عبد الوهاب خليفة، إمام وخطيب مسجد أبو غنام ببيلا سابقًا، وأحد أشهر الأئمة بمدينة بيلا، والذي وافته المنية بشكل مفاجيء الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لأسرته وذويه ومحبيه وزملائه.

وشيع الأهالي بمدينة بيلا، جثمان الراحل الشيخ عبد الوهاب خليفة، وذلك بعد أن أدوا عليه صلاة الجنازة بمسجد الجبانة بمدينة بيلا، ليتم بعدها تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر أسرته وسط حالة كبيرة من الحزن والصدمة سيطرت على الجميع، خاصة وأن الشيخ الراحل كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة العطرة، كما قام بتحفيظ القرآن الكريم لأكثر من 40 عامًا.

الشيخ الراحل الشيخ الراحل

تنبأ بوفاته قبل 6 أشهر من رحيله

وكان الشيخ الراحل قد تنبأ بوفاته قبل 6 أشهر من وفاته، حيث نشر صورة تجمعه بعدد من زملائه أئمة الأوقاف الراحلين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وكتب أعلى الصورة: «أصدقاء وأحباب الزمن الجميل رحم الله فضيلة الشيخ هشام مصطفى قمبر وفضيلة الشيخ عبد الفتاح يوسف وأدخلهما فسيح جناته وعما قريب سنلتقي فى جنة الفردوس الأعلى ويجمعنا اللقاء مع رسول الله صلى الله عليه وسلم».

الشيخ الراحل الشيخ الراحل

وتحوّلت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إلى سرادق عزاء نعي فيه الجميع الشيخ الراحل، حيث نشر العديد من رواد موقع فيسبوك صور الشيخ الراحل، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان.

الشيخ الراحل الشيخ الراحل

الشيخ الراحل الشيخ الراحل

الشيخ الراحل الشيخ الراحل

الشيخ الراحل الشيخ الراحل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً