اعلان

ضبط 500 رزمة ورق تصوير أبيض مجهول المصدر بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين ههيا برئاسة محمد اﻷلفي مدير الإدارة عدة حملات تفتيشية علي اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة أسفرت عن ضبط 500 رزمة ورق تصوير أبيض مجهول المصدر.

يأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وضمان وصول الدعم لحماية حقوق المواطن الإستهلاكية.

ضبط 500 رزمة ورق تصوير مجهول المصدر

وتمكنت الحملة أثناء مرورها علي طريق بحر مويس بمدينة ههيا من ضبط سيارة ربع نقل محملة بعدد 500 رزمة ورق تصوير أبيض مستورد مجهول المصدر غير مصحوب بالمستندات الدالة علي مصدر حيازته أو بالإفراج الجمركي، بداخل كل رزمة عدد 500 ورقة فئة 70 جرام، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 12819 لسنة 2023 جنح ههيا، وتم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة المحضر، وتسليم السائق والسيارة الي مركز الشرطة.

كما تمكنت الحملة كذلك أثناء قيامها بالتفتيش داخل محلين من المحلات التجارية بقرية العدوة بعد إمتناعهما عن بيع السجائر من ضبط عدد 17 قاروصة سجائر متنوعة مخبأة داخل كراتين سلع أخري، وتحرير عن ذلك المحضرين رقمي 12812 و12813 لسنة 2023 جنح ههيا، وتم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة المحضرين.

وفي سياق متصل، تمكنت الحملة أثناء مرورها علي المخابز بدائرة الادارة من تحرير المخالفات التالية :

المحضر رقم 12800 لسنة 2023 جنح ههيا لتجميع عدد 2 شيكارة دقيق بلدي مدعم بغرض إعادة بيعه في السوق السوداء وادارة مخبز بدون ترخيص وعدم تواجد المدير المسئول.

كما تم تحرير 11 محضر إثبات حالة لإنتاج خبز ناقص الوزن و غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة إدوات العجن.

تكثيف الحملات التموينية

من جانبه، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً