اعلان

ارتفاع ضحايا حادث اصطدام سيارتين في الأقصر إلى 3 قتلى

الجثة
الجثة

شهدت محافظة الأقصر، منذ قليل، وفاة أحد مصابي حادث اصطدام سيارتين في الأقصر، مما يرفع إجمالي الضحايا إلى ثلاثة قتلى، و13 مصابا.

ووقع صباح اليوم الأربعاء، حادث مروع على الطريق الصحراوي شمال المحافظة، بين سيارتين ميكروباص، مما أسفر عن مصرع اثنين، وإصابة 14 آخرين.

وأعلن مستشفى الكرنك الدولي، وفاة 'جرجس يعقوب'، 52 سنة، عقب خضوعه للرعاية الطبية بالمستشفى، فور نقله إليه برفقة غيره من مصابي حادث اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى. الجثة

التفاصيل الكاملة لمصرع اثنين وإصابة 14 آخرين شمال الأقصر

وكانت تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص، بآخرى بيجو على طريق الحبيل، مما أسفر عن مصرع اثنين هما: محمد هيثم محمود 40 سنة، وعبد الباسط صبري عبد الباسط 35 سنة.

كما أصيب 14 شخصا هم: 'محمود فتحي، 28 سنة، وأحمد محمد محمود، 22 سنة، وروماني جرجس 15 سنة، وياسر سيد موافي 35 سنة، واثنين آخرين مجهولين الهوية.

كما أصيب يونان رفعت أيوب 35 سنة، وفارس مينا، 12 عام، ومارجريت بشير، 41 سنة، وعيد جابر 33 سنة، وإبراهيم محمد سليم 28 سنة، وأحمد محمد بدر 19 سنة، وجرجس يعقوب، 52 سنة، وفلتاؤس جرجس يعقوب 11 عام، بكسور وجروح وكدمات وسحجات واشتباه ارتجاج فى المخ.

وانتقلت على الفور 14 سيارة إسعاف إلى موقع الواقعة لنقل المصابين والجثتي إلى المستشفى وإنقاذ حياة ما لم يفارق الحياة، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولى، لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة