اعلان

أول صورة للزوجة ضحية الغدر على يد زوجها في الشرقية

الزوجة
الزوجة
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة للزوجة ضحية غدر زوجها بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، حيث تسبب في إنهاء حياتها إثر اعتدائه عليها بالضرب.

وقررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، حبس مبيض محارة لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زوجته ضربا، داخل منزلهما بإحدى القرى التابعة لمركز بلبيس.

الزوجة المجني عليها

زوج يقتل زوجته ضربًا بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي باستقبال 'عيده م.أ'، ربة منزل مقيمة بإحدى القرى التابعة لمركز بلبيس جثة هامدة وبها أثار ضرب ونزيف بالأنف.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود شبهه جنائية في الوفاة، وبالانتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بلبيس، أن وراء ارتكاب الواقعة 'سليمان س م ع' 25 عامًا مبيض محارة، زوج المجني عليها، وتبين قيام المتهم بقتل زوجته بعدما اعتدي عليها بالضرب المبرح وتسبب في إصاباتها بنزيف حاد لفظت علي إثرها أنفاسها الأخيرة في الحال، وتم نقلها للمستشفي المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة يحمل رقم 5206 إداري مركز شرطة بلبيس، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة