اعلان

تموين الأقصر تضبط مخالفات وتحرر محاضر تعرف عليها

القراميش
القراميش

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، حملة على الأسواق والمحلات التجارية، بـ أرمنت، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من مدى التزام التجار بتعليمات الحكومة.

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخزن للسلع الغذائية لحيازته سكر حر معبأ بأوزان مخالفة للوزن المقرر والمضبوطات بأجمالى ٩٢٠ كيلو جرام سكر حر معبأ وهى عبارة عن عدد ١١٥ لفة سكر حر، وضبط صاحب مخزن للسلع الغذائية لأدارته مخزن بدون ترخيص من الجهات المختصة ولحيازته مقرمشات أطفال بدون فواتير أو مستندات قانونية تدل على مصدر حيازته لتلك السلع.

السكر

ضبط 150 كجم مقرمشات أطفال

وتمثلت المضبوطات فى ١٥٠ كيلو جرام

مقرمشات أطفال وهى عبارة عن عدد ٣٠ كرتونة مقرمشات أطفال، و٢ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و٢ أنتاج خبز ناقص الوزن، و١ عدم وجود ميزان حساس بالمخبز، و١ عدم وجود قائمة تشغيل خاصة بالمخبز.

وجاء ذلك بناءاً على توجيهات الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر بتشديد الرقابة على المخابز البلدية ومخازن السلع الغذائية وضبط الأسواق والتلاعب في الأسعار والقضاء على الغش التجاري والتأكد من صلاحية السلع المعروضة للبيع للمواطنين حفاظاً على الصحة والسلامة العامة وأتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول