اعلان

أخبار قنا اليوم.. معامل التنسيق الإلكتروني تستقبل طلاب المرحلة الثالثة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طبع مؤلفاته على نفقته الخاصة.. «بحبح فكري» معلم كرّس حياته لكشف تاريخ الصعيد وأسراره بتأليفه 18 كتابًا بقنا

معلم ومؤرخ قنائي يبلغ من العمر 58 عامًا، كرّس حياته لكشف تاريخ الصعيد وأسراره، والبحث عن مشاهير وأعلام قنا وصعيد مصر، من خلال تأليفه 18 كتابًا على مدار 40 عامًا، طبعها على نفقته الخاصة، وذلك لحبه وعشقه لتاريخ الصعيد، إنه بحبح فكري الحباظي، ابن قرية دندرة التابعة لمركز قنا، معلم بوزارة التربية والتعليم ومؤرخ وهب نفسه لتاريخ الصعيد وتراثه الشعبي.

بحبح فكري

محافظ قنا يستقبل 15 مواطنًا تسلموا أطرافا صناعية

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الفوج الرابع من ذوي الهمم ممن تم تسليمهم أطراف صناعية سفلية بمعرفة اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء بإجمالى 15 مواطنًا، جاء ذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وحازم بجاتو مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الثالثة

تستقبل معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي بمقرها في قنا وفرعها بالبحر الأحمر طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم بمعامل التنسيق بالجامعة في الفترة من يوم الأربعاء الموافق 30/8/2023 حتى يوم الجمعة الموافق 1/9/2023.

التفاصيل كاملة لواقعة وجود ممارسات غير أخلاقية داخل دار لرعاية الأيتام بقنا

كشفت سميحة سعد، مدير عام الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة قنا، تفاصيل واقعة وجود ممارسات غير أخلاقية داخل دار لرعاية الأيتام في قنا.

لفتة طيبة.. دقيقة حداد على روح والدة لاعب بنادي شبان قنا

شهدت تدريبات قطاع الناشئين بنادي الشبان المسلمين بقنا، اليوم الخميس، لفتة طيبة بقيام اللاعبين والجهاز الفني بالوقوف دقيقة حداد على روح والدة أحد لاعبي الفريق التي وافتها المنية صباح اليوم.

ضبط 31 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، حملات تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بناءً على توجيهات المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، والتي أسفرت عن ضبط ٣١ مخالفة تموينية متنوعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً