اعلان

إصابة 3 أشخاص بينهم مدرس خلال مشاجرة بالشوم في دلاص ببني سويف

مشاجرة قرية دلاص بمركز ناصر، أرشيفية
مشاجرة قرية دلاص بمركز ناصر، أرشيفية

شهدت قرية دلاص بمركز ناصر ببنى سويف، اليوم الخميس، مشاجرة بالشوم بين بعض الأشخاص والأهالى، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة بينهم مدرس، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

حادث إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالشوم بقرية دلاص

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مشاجرة بين بعض الأشخاص والأهالى بالشوم، نتج عنها إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة بينهم مدرس، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصابين مشاجرة قرية دلاص بمركز ناصر

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، المصابين الثلاثة وجميعهم مقيمون بقرية دلاص بمركز ناصر، وهم : سيد ص، 55 سنة، عامل، وبه إشتباه كسر بالذراع الأيسر، و فاطمه س، 25 سنة، ربة منزل، وبها حالة من الإغماء، ومجدي ع، 54 سنة، مدرس، وبه حالة من الأعياء والاغماء، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال المشاجرة، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة