اعلان

اتخانق مع مراته فجابتله أخوها ضـربه وخلّص على أمه.. أسرة «سيدة بنها»: عايزين حقها

الضحية
الضحية

كشفت أسرة السيدة العجوز التي راحت ضحية شقيق زوجة ابنها، بمدينة بنها في محافظة القليوبية، تفاصيل مثيرة عن الحادث الذي أنهى فيه الجاني حياة حماة شقيقته بعد أن تعدى عليها بالضرب.

أسرة الضخيةابن الضحية

وقال أحمد عبدالناصر عوض، سائق، وابن الضحية، ومقيم بمنطقة مساكن الغجر في مدينة بنها، أنه كانت توجد مشاكل مع زوجته، لكنه كان مضطرا لعدم الانفصال عنها، بسبب وجود 6 أبناء بينهما، أكبرهم فتاة 17 عاما، وأصغرهم طفلة 5 سنوات.

أسرة الضخيةنجل الضحية المصاب

وأضاف ابن الضحية، في حديث لـ'أهل مصر'، أنه ترك الشقة سكنه، قبل الواقعة بعدة أيام، وأقيم مع أسرته بمنطقة الحرس الوطني، وجاء اتصال هاتفي من شقيق زوجته 'رضا ص.س'، 25 سنة، بائع، المتهم وهدده بالتشاجر معه والتعدي عليه، وبتواصل مع شقيقه الأكبر، وطلب منه عدم الذهاب له وسيأتي له باكر.

وتابع ابن الضحية: 'المتهم لم ينصع لقرار شقيقه وذهب إليه صباحا، وأثناء تناوله الإفطار مع أسرته فوجئ بالهجوم عليهم في سكن والده، وتعدى عليه بالسكين، مما تسبب في جرح قطعي في اليدين، كما تعدى على شقيقته بالضرب.

أسرة الضخيةنجلة الضحية

بدورها قالت 'سملى عبد الناصر'، ابنة الضحية، إنها أثناء ذهابهم إلى قسم شرطة أول بنها، لتحرير محضر بتعديه عليها، طلبوا منهم تقريرا طبيا، فذهبوا للمستشفى ليفاجؤوا بوجود المتهم داخل المستشفى، فتعدى عليهم مجددا وركل الأم بقدمه فى صدرها، مما تسبب في اعتلال عضلة القلب، وكسر بالفك.

أسرة الضخيةزوج الضحية

وأكد عبد الناصر عوض، زوج الضحية أن زوجته حاولت الدفاع عن ابنها من المتهم، لكنه سدد لها عدة ضربات استقرت في قلبها، وتسببت في وفاتها بعد حجزها بالمستشفى.

الضحيةالضحية

وقال زوج الضحية، ما ذنب زوجته فى تلك الخلافات التى بين نجلها وزوجته، وتدخل شقيقها والتعدى على المسنة حتى الموت.

وطالبت أسرة الضحية بالقصاص من المتهم، وإصدار حكم الإعدام، مؤكدين أنه مسجل ويمثل خطورة ومثير ومفتعل للمشاكل.

كانت مباحث قسم أول بنها بمحافظة القليوبية، من القبض على المتهم بقتل سيدة تبلغ من العمر 60 عاما، أثناء تدخلها للدفاع عن ابنها، أثناء تشاجر المتهم مع زوج شقيقته، وتعديه عليه بالضرب، فضربها بقدميه في صدرها وفي أسنانها تسبب لها بكسر في الفك إصابتها بنزيف، جرى نقلها لمستشفى بنها العام، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد أربع ساعات من محاولة انقاذها .

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مستشفى بنها العام، باستقبالها ' ندية عون محمد سليمان' تبلغ من العمر 60 عاماً، مصابة بإصابات في صدرها وكسر بالفك ونزيف وتوفيت بعد دخولها المستشفى بـ4 ساعات.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى ' رضا ص. س' ، شقيق زوجة نجلها وعندما تدخلت الأم في الدفاع عن نجلها اثناء تشاجره معه، تعدى عليها بالضرب مما تسبب اصابتها سالفة الذكر.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة