اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع وإصابة 7 أشخاص إثر اصطدام سيارتين بالأقصر

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

حسن الخاتمة.. وفاة مسن أثناء ذهابه لصلاة الجمعة بمسجد في الأقصر

سيطر الحزن على أهالي الأقصر، اليوم الجمعة، حزنا على وفاة رجل خمسيني أثناء ذهابه لأداء صلاة الجمعة، بمسجد السيد يوسف في الكرنك بمحافظة الأقصر، حيث كانت البداية بتلقي مرافق الإسعاف إخطارا من الأهالي، يفيد بسقوط شخص يدعى 'رمضان محمد عباس'، 53 سنة، بجوار المسجد، جثة هامدة أثناء قصده الصلاة، وتم على الفور نقل الجثة إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

الحزن يخيم على أهالي أرمنت بالأقصر بعد مصرع شاب وزوجته وابنتهما في حادث

سيطرت حالة من الحزن، اليوم الجمعة، على قلوب أهالى محافظة الأقصر، عقب تلقيهم نبأ وفاة أسرة في حادث سير ملاكي اصطدمت بأخرى بطريق أرمنت بمحافظة الأقصر، وذلك أثناء عودتهم من محافظة أسوان بعد قضاء إجازة مع أقاربهم، حيث توفي الأب والأم والطفلة فيما نجى الإبن الصغير ويبلغ من العمر عام ونصف، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة أرمنت إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع وإصابة 7 أشخاص إثر اصطدام سيارتين بالأقصر

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، اليوم الجمعة، وأصيب أربعة آخرين إثر اصطدام سيارتين بأرمنت غرب محافظة الأقصر، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة أرمنت إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارتي ملاكي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)