اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 18 شخصا في حادثين منفصلين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 11 شخصا في تصادم سيارتين بالمنيا

شهد الطريق الدائري في مركز مغاغة حادث تصادم بين سيارتين، أسفر عن إصابة 11 شخصا تم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية.

وتلقى اللواء محمد مصطفى، مدير أمن المنيا، إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين السيارتين (2748 ن ص ر) تمناية، و (9543 ق م د) ميكروباص أثناء سيرهما بالطريق الدائري بمركز مغاغة.

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي أمام قرية دلجا في مركز دير مواس أقصي جنوب محافظة المنيا حادث تصادم نتج عنه مصرع عاملين وإصابة 5 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

تلقي اللواء محمد مصطفى، مدير أمن المنيا، إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مما أسفر عن حالتي وفاة، وعدة اصابات بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية دلجا بمركز ديرمواس.

القومي للمرأة بالمنيا ينظم ندوات تثقيفية وتعريفية فى 6 قرى بمركز أبوقرقاص

أعلن فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، تنفيذ عدد من الندوات التعريفية والتثقيفية بمراكز المحافظة وذلك ضمن مشروع 'الارشاد الأسرى والمشورة الأسرية ' تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، وذلك فى إطار حرص الدولة على تعزيز دور المرأة وإدماجها في خطط التنمية.

من جانبها، قالت الدكتورة منال أبو سمرة مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، إنه تم تنفيذ 6 ندوات بمركز أبوقرقاص استهدفت ٤٤٠ من السيدات والرجال بقري (كوم المحرص - بني موسى - زاوية حاتم - الخياري - النحال - السحالة)، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة ومحامي مكتب الشكاوى بالمجلس وعدد من مدربي ومسئولي برنامج الإرشاد الأسرى والتنشئة المتوازنة.

حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات بالطرق والشوارع الرئيسية فى مراكز المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة الحالة العامة للنظافة ورفع الاشغالات وإصلاح وصيانة أعمدة الإنارة، للارتقاء بالحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والقرى التابعة لكل مركز، وإزالة أي تعديات على الأرصفة، والحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المنيا.

وفي ذات السياق، تابع الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، أعمال النظافة العامة بالمدينة والقرى التابعة لها حيث تم رفع كافة المخلفات من نقاط التجميع ونقلها إلى الظهير الصحراوي، لافتاً إلى أن أعمال النظافة شملت (قرية البيهو - اطسا البلد ـ اطسا المحطة- قرية منقطين- طحا الأعمدة- وقرية الطيبة على امتداد ترعة منشية الدهب- وقرية قلوصنا وتوابعها وعزبة العفيفى ومدخل قرية دفش، وكذلك مدخل قرية بنى خالد - حي شمال وغرب المدينة - الطريق الدائري)، وذلك ضمن جهود الوحدات المحلية للارتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على المظهر الجمالى .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج