اعلان

هبوط أرضي في مركز قنا

جانب من الهبوط
جانب من الهبوط

شهدت مدينة قنا، اليوم السبت، حدوث هبوط أرضي بوسط المدينة أمام مستشفى الهلال الأحمر، وعلى الفور انتقل رئيس مجلس مدينة قنا، لمعاينة الحادث والمتابعة المستمرة للإجراءات المنفذة، طبقاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

جانب من الهبوط

هبوط أرضي بوسط مدينة قنا

وتابع العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، الهبوط الأرضي الذي حدث بوسط المدينة أمام مستشفى الهلال، مؤكدًا أنه تم عمل حواجز من البلدورات بموقع الهبوط كإجراء احترازي، لتأمين الحركة المرورية بمحيط الأجزاء الهابطة، واستدعاء المختصين، لدراسة الوضع على أرض الواقع والإتفاق على تنفيذ الإجراءات والحلول المناسبة فنيًا مع التأكيد على تيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال.

جانب من الهبوط

وفي سياق آخر، نفذت الوحدة المحلية لقرية الأشراف برئاسة أحمد البتيتي، إزالة فورية لحالة تعدٍ على أرض أملاك خاصة زراعة بمساحة 90 مترًا عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية الأشراف الغربية، تنفيذًا لتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الهبوط

وأوضح 'لطفي'، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأي تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على الأراضي الزراعية.

جانب من الإزالة

وأشار رئيس مدينة قنا، إلى أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج