اعلان

ضبط وإزالة 360 مخالفة تعدي على شبكات المياه في الفيوم

إزالة التعدي على شبكات المياه
إزالة التعدي على شبكات المياه

قال المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الفيوم، عن قيام الإدارة العامة للمياه الغير محاسب عليها وتقليل الفاقد وبالتعاون مع الإدارات المختصة بضبط وإزالة عدد ٣٦٠ مخالفة وتعديات متنوعة على شبكات مياه الشرب خلال شهري يونيو ويوليو ٢٠٢٣ داخل مناطق(DMZ 2) بقرى (تلات، الشيخ فضل، السنباط) التي تم تقليل نسبة الفاقد بها والمقرر الإنتهاء منها بنهاية مارس ٢٠٢٤.

إزالة التعدي على شبكات المياه إزالة التعدي على شبكات المياه

العوامل الرئيسية في إهدار المياة

وأضاف النجار، أن شركة المياه اتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات التي تعد من العوامل الرئيسة في إهدار مياه الشرب وسرقة حق الغير في الحصول على الخدمة.

إزالة التعدي على شبكات المياه إزالة التعدي على شبكات المياه

خدمات مياة الشرب

وأشار، إلى أهمية توعية المواطنين بالسلوكيات الصحيحة فى التعامل مع خدمات مياه الشرب والمسارات القانونية الصحيحة للحصول على الخدمة لضمان استمرارية الخدمة بالكفائة والجودة المطلوبة.

إزالة التعدي على شبكات المياه إزالة التعدي على شبكات المياه

وفى سياق متصل أوضح المهندس محمود عبدالدايم مدير الإدارة العامة للمياه الغير محاسب عليها وتقليل الفاقد أن الإدارة مستمرة في تكثيف حملاتها وبالتعاون مع جميع الإدارات المختصة لضبط الوصلات الخلسة وتقليل الفاقد بالكشف عن المخالفات والتعديات على شبكات مياه الشرب أو الكشف عن التسريبات وإصلاحها من خلال أجهزة الكشف الحديثة للحفاظ على مياه الشرب من الاهدار وضمان وصول الخدمة لجميع المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن