اعلان

أخبار المنيا اليوم.. سرادق عزاء مصطفى مجدي بدلا من الكوشة

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصطفي مجديمصطفى مجدي

منافذ لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة بمركزين بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بالتوسع في افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدية والسلع الغذائية، وتوفيرها بأسعار مخفضة للمواطنين في جميع المراكز والوحدات القروية، وذلك في إطار جهود الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين، وتحقيقًا لمبدأ المشاركة المجتمعية.

ففي بني مزار، أشار عماد حسن رئيس المركز إلي استمرار منافذ مبادرة محاربة غلاء الأسعار بقرية صندفا حيث تم ذبح ٤ عجول بإشراف الطب البيطرى لبيعها بأسعار مخفضة ، لافتاً إلى انه تم افتتاح منفذ جديد لبيع السلع الغذائية بقرية صندفا، تحت إشراف التموين، ويتوفر بالمنفذ جميع المواد الغذائية بسعر الجملة، ويخدم القرية والقرى المجاورة.

رحل قبل زفافه بـ4 أيام.. سرادق عزاء لمصطفى ابن المنيا بدلا من الكوشة

لم تكن أسرة مصطفى مجدي ابن المنيا تعلم وهي تحضر من أجل حفل زفافه قبل أقل من أسبوع من الوقت الحالي أنها سوف تتشح بالأسود حزنا على فراقه، في مشهد مأساوي لم يتخيله أحد قط.

بداية القصة تعود عندما استعد مصطفى مجدي ابن مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، لحفل زفافة وبدأ في نشرة دعوة الفرح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وتعالت تهنئة الأصدقاء له.

رحل قبل زفافه بـ4 أيام.. أهالي المنيا يشيعون جثمان مصطفى مجدي

شيع المئات من أهالي مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، اليوم السبت، جثمان الشاب مصطفى مجدي، الذي رحل قبل حفل زفافع بـ4 أيام فقط، وسط انهيار أسرته وأصدقائه.

وخيم الحزن على أهالي مركز بني مزار، خلال مراسم تشيع جثمانة، خصوصا أن الشاب قد اتصف بدماثة الخلق وحب الجميع له، حيث تم دفنه في مقابر الأسرة في المركز.

بيطرى المنيا: تحرير محاضر لمخالفات بيع لحوم غير صالحة للاستهلاك وذبح خارج المجازر بمركز أبو قرقاص

شدد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و منافذ بيع اللحوم والمواد الغذائية للتأكد من صلاحية المعروض والالتزام بالاشتراطات الصحية و البيئية اللازمة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

وفى هذا الإطار، أعلن الدكتور فتحي عبدالعال مدير مديرية الطب البيطرى بالمنيا تحرير ٣ محاضر لحوم ذبح خارج المجازر منها محضران غير صالح للاستهلاك الأدمي وبلغت إجمالي الكميات المضبوطة ٢٦ كجم وذلك خلال حملة على اسواق عرض وبيع اللحوم بقري مركز بأبوقرقاص بالتعاون مع التموين و الصحة و مجلس المدينة ومباحث التموين.

WhatsApp
Telegram