اعلان

اعترافات قاتلة طفلتيها بالشرقية أمام جهات التحقيق.. «زهقت من حياتي فقتلتهم»

المتهمة
المتهمة
كتب : مي كرم

قال مصدر أمني في مديرية أمن الشرقية؛ بشأن الواقعة المأساوية التي شهدتها محافظة الشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بإنهاء أم حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما ومحاولتها التخلص من حياتها بقطع شرايين يدها داخل منزلها الكائن بمدينة بلبيس، إنها تعاني من حالة نفسية.

وأكد المصدر الأمني في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر' أن المتهمة منفصلة عن زوجها منذ فترة وتعيش برفقة طفلتيها داخل منزلها الكائن بمدينة بلبيس مضيفًا: أنها قالت في اعترافاتها أمام جهات التحقيق أنها تخلصت من طفلتيها 'زهقت من حياتي ومش عايزاهم يعيشوا في نفس الظروف الصعبة اللي بمر بيها وقتلتهم وحاولت أموت نفسي ومعرفتش'.

سيدة تخنق ابنتها القاصر بدرب

بداية الواقعة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين حبيبة 8 سنوات وشقيقتها رحمة 5 سنوات داخل منزلهما بمركز بلبيس.

اعترافات قاتلة طفلتيها بالشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعي 'زينب ح م م ' 35 عامًا مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها الا أنها مازالت علي قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية للجثتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً