اعلان

انخفاض درجات الحرارة تدريجيًا لمدة يومين بمحافظة الفيوم

ميدان المسلة بالفيوم
ميدان المسلة بالفيوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بعودة انخفاض درجات الحرارة تدريجية بمحافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 3سبتمبر انخفض درجة الحرارة لدرجتين بداية الإنخفاض في هذا الوقت بسبب هبوب رياح قادمة من جنوب أروبا.

درجات الحرارة اليوم الأحد

وتستمر بنفس المعدل غدا الاثنين وتعاود الارتفاع يوم الثلاثاء وتصبح 36 درجة ومن الأربعاء القادم موجة شديدة الحرارة وتستمر حتى السبت وتتراوح درجة الحرارة فيها بين 39 و41 درجة بينما تتراوح درجة الحرارة الصغرى بين 20 و26 درجة خلال هذه الفترة .

عودة ارتفاع درجة الحرارة من يوم الثلاثاء المقبل

كانت المحافظة قد شهدت طقس شديد الحرارة خلال الثلاث أسابيع الأخيرة من شهر يوليو وتراوحت درجة الحرارة بين 39 و42 درجة للكبرى والصغرى وصلت الى 27 درجة مما اضطر شركة الكهرباء الى قطع التيار 3 و4 مرات فى اليوم فى بعض المناطق وقد اصدرت الشركة بعدها جدول بالمناطق التى يتم قطع التيار فيها والتى انخفضت الى مرة واحدة لمدة ساعة فى اليوم منذ اول اغسطس ولا تزال مستمرة مع بداية شهر سبتمبر.

ازدحاماً مروريه بميدان المسلة

وفي سياق متصل يشهد ميدان المسلة فى مدينة الفيوم زحاما اليوم الأحد خاصة أنه بمثابة الشريان الرئيسى للمرور في المدينة للسيارات القادمة من شارع جمال عبد الناصر المتجهة إلى القاهرة أو شارع النبوي المهندس المؤدي إلى قرية دمو وطريق القاهرة- أسيوط وطريق الفيوم- بني سويف كما شهد موقف الفيوم- القاهرة زحام من الركاب الذين يرغبون في التوجة إلى القاهرة والإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين