اعلان

وفاة أب بأزمة قلبية في حفل زفاف نجليه داخل قاعة أفراح بقنا.. «الفرح تحول لمأتم»

 أرشيفية
أرشيفية

تُوفي صاحب مستودع أسطوانات بوتاجاز، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة داخل قاعة أفراح أثناء حفل زفاف نجليه، في قرية القلعة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا.

المتوفى

وفاة أب بأزمة قلبية في حفل زفاف نجليه داخل قاعة أفراح بقنا

وسادت حالة من الحزن بين الأهالي بعد وفاة محمد عباس مبارك، صاحب مستودع أسطوانات بوتاجاز، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة داخل قاعة أفراح أثناء حفل زفاف نجليه، وتحول الفرح إلى مأتم وحزن.

المتوفى

وقال أحد الأهالي، إن المتوفى يُدعى محمد عباس مبارك حمودة، صاحب مستودع أسطوانات بوتاجاز، كان سعيدًا للغاية بزواج نجليه في ليلة واحدة، وأثناء حفل زفافهما أُصيب بأزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى وفاته في الحال، وبعدها تحول الفرح إلى مأتم.

وأضاف: كام المتوفى رجلًا خيرًا، طيب القلب، يتحلى بالخلق الحسن، ويحب الناس ويعاملهم بكل حب واحترام، ودائم الاحسان لأهله وجيرانه، مشيرًا إلى أن الجميع أصيب بالصدمة والحزن عقب علمهم بوفاته أثناء حفل زفافه نجليه.

وتابع: أن الموقف كان صعبًا للغاية على الجميع، فالناس كانوا يرقصون في سعادة غامرة، إذ يسقط المتوفى مغشيًا عليه، بعد أن سلم على نجليه في كوشة الفرح، وتوفي أثناء نقله إلى المستشفى، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وأشار إلى أنه خيمت حالة من الحزن بين الأهالي بعد وفاة محمد عباس مبارك، صاحب مستودع أسطوانات بوتاجاز، وتحول الفرح إلى مأتم وحزن، وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء لنعي الفقيد، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً