اعلان

إحالة أوراق المتهم بقتل عمته وزوجها في الإسكندرية للمفتي الجمهورية

أرشيفية
أرشيفية

أحالت الدائرة 36 بمحكمة جنايات الإسكندرية، أوراق المتهم 'م.م.ح'، عامل بمحل نظارات، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه في موضوع الدعوى، لإتهامه بقتل عمته وزوجها، وحددت جلسة اليوم الثالث من دور الانعقاد في شهر نوفمبر القادم للنطق بالحكم، وذلك في القضية المقيدة، برقم 5430 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة محرم بك.

محكمة_ ارشيفيةأرشيفية

وتعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم الشرطة بورود بلاغ بالعثور على جثتي لسيدة وزوجها داخل الشقة محل سكنهم في نطاق دائرة القسم.

تفاصيل جريمة قتل الإسكندرية

وكشفت التحريات أنه على إثر تلقي بلاغا بالعثور علي جثة كل من 'ن.ح.ح' ربة منزل و ' ع.ع.ا' زوجها، داخل شقتهم ، وتوصلت لقيام المتهم 'م.م.ح' عامل بمحل نظارات بارتكاب الواقعة، بأن توجه لمسكنها حال كونه نجل شقيق المجني عليها الأولى، التي سمحت له بالدلوف وحال استضافتها له وتوجهت لإعداد مشروب، فتوجه المتهم لغرفة مجاورة ابتغاء السرقة، وتحصل على حافظة نقودها، وتزامنت لحظة تحصله علي مبلغ مالي مع خروجها من المطبخ وما أن شاهدته سارقا إياها حاولت الاستغاثة.

وأضافت التحريات أنه عقب توجه المجني عليها إلى باب الشقة تحصل المتهم على عصا نحاسية ووجه إلى رأسها ضربتين أسقطها أرضا وحال خروج المجني عليه الثاني زوجها لاستبيان الأمر من غرفته فقام المتهم بالقائه على السرير وأمسك بحبل تصادف وجوده داخل الغرفة ولفه على عنقه خانقا إياه حتى فاضت روحه.

وتابعت التحريات أن المتهم عاد ولف على عنق المجني عليها الأولى عمته سلك تليفون للتأكد من أنها فارقت الحياة وتحصل على مشغولاتها الذهبية من يدها، وكذلك سرقة هاتفها المحمول وتركهما وفر هاربا وبتقنين الاجرءات تم القاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية.

WhatsApp
Telegram