اعلان

إندونيسيا تقدم عروض «الصلاة على النبي» في مهرجان الفنون الشعبية

فريق اندونيسيا للفنون الشعبية
فريق اندونيسيا للفنون الشعبية

قامت فرقة إندونسيا للفنون الشعبية بتقديم عرضها الفني خلال حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية في دورته الثالثة والعشرين أنشدت خلاله 'بصلاة الله على محمد' باللغة العربية.

وكان قد استقبل اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الأحد، دكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، على هامش حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الثالثة والعشرين، الذي يقام على المسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية، بحضور دكتورة إيمان نجم رئيس قطاع العلاقات الثقافية، ودكتور عمرو بسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والنائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ.

فريق اندونيسيا للفنون الشعبية فريق إندونيسيا للفنون الشعبية

إندونيسيا تقدم عروض مبهرة في مهرجان الفنون الشعبية

ورحب لواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بوزيرة الثقافة دكتور نيفين الكيلاني والوفد المرافق لها، مؤكدًا أن محافظة الإسماعيلية ذات طابع خاص، تمتاز باحتضانها العديد من المهرجانات الفنية والثقافية، بجانب الكرنفالات الشعبية التي تُعبِّر عن تراثها، ومحاصيلها الزراعية التي تشتهر بها، مؤكدًا على سعادته باستمرار التعاون بين وزارة الثقافة ومحافظة الإسماعيلية، التي تعد أحد المحافظات الجاذبة للمهرجانات والأحداث الثقافية.

افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية

وأعربت نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة عن سعادتها بوجودها في محافظة الإسماعيلية، التي تحتضن العديد من المهرجانات المتخصصة، والتي تحظى باهتمام كثير من الدول المشاركة فيها.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، يُعد أحد أهم المهرجانات في العالم العربي، الذى بدأ لأول مرة عام ١٩٨٥ ويحظى باهتمام وشعبية الكثير من الدول العربية والأجنبية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل