اعلان

التصريح بدفن جثتي الطفلتين ضحيتي والدتهما بالشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
كتب : مي كرم

أصدرت نيابة بلبيس في محافظة الشرقية، تصريحًا بدفن جثتي الطفلتين ضحيتي والدتهما بعد الانتهاء من إجراءات الصفة التشريحية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت اصطحبت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، في الساعات الأولي من صباح اليوم، الأم المتهمة بإنهاء حياة طفلتيها ومحاولة التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها اليسري داخل منزلها الكائن بمدينة بلبيس، إلى مسرح الجريمة لتمثيلها وكيفية تنفيذها وإجراء المعاينة التصويرية اللازمة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلتين حبيبة 8 سنوات وشقيقتها رحمة 5 سنوات داخل منزلهما بمركز بلبيس.

أم تنهي حياة طفلتيها بالشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلتين وتدعي 'زينب ح م م ' 35 عامًا مقيمة بمركز بلبيس، وتبين من التحريات أن المتهمة أنهت حياة طفلتيها بكتم أنفاسهما باستخدام قطعة قماش ثم حاولت التخلص من حياتها بقطع أوردة يدها الا أنها مازالت علي قيد الحياة وتخضع للعلاج بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفي بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية للجثتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً