اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب قتلا على يد شقيقه

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

أول صورة للشاب المقتول على يد شقيقه بالأقصر.

حصلت 'أهل مصر'، على صورة الشاب الذي لقي مصرعه قتلا على يد شقيقه أثناء نومه بمنزله غرب الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، والقبض على شقيقه، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس القرنة إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع شباب يدعى محمد أحمد سيد 43 سنة، قتلا على يد شقيقه الأصغر 'أحمد. ا.س' 33 سنة، طعنا بآلة حادة 'سكين' أثناء نومه داخل منزلهم بالضبعية التابعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات شهادة أساسيات التحول الرقمي

تفقد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، امتحانات شهادة أساسيات التحول الرقمي بكلية الحاسبات والمعلومات، وبرفقته الدكتور محمد رمضان، مدير مركز المعلومات بالجامعة، ووكلاء الكلية، وأوضح الدكتور محمد رمضان، مدير مركز المعلومات بجامعة الأقصر، أن هذه الدورة يشارك بها 140 ممتحنًا، مشيرًا إلى أن التحول... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع مواطن على يد شقيقه في الأقصر

لقي مواطن مصرعه قتلا على يد شقيقه بغرب محافظة الأقصر، وتم إبلاغ الجهات المختصة، وعمل الإجراءات اللازمة، وجاري استخراج تصريح بالدفن، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس القرنة إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع شاب على يد أخيه في قرية الضبعية مركز القرنة محافظة الأقصر، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر