اعلان

«جروب غيث» يدعم أطفال مرضى السرطان بشفاء الأورمان بالأقصر

الإحتفال
الإحتفال

زار شباب أكاديمية عمل والمعروفة باسم جروب 'غيث'، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لدعم الأطفال المرضى، والشد من أزرهم خلال رحلتهم العلاجية، لدعم المرضى.

وأقام مجموعة جروب 'غيث'، حفلة إنشاد ديني وسط المرضى وذويهم الذين تفاعلوا معهم تفاعلًا كبيرًا وسط فرحة كبيرة بين المرضى.

الفاعلية

وعبر شباب جروب 'غيث'، عن سعادتهم، مؤكدين أن اليوم كان مميزًا وقضينا وقت رائع مع الأطفال المرضي الذين فرحوا بحفلة الإنشاد الديني، وشاركونا في توزيع الهدايا وارتسمت البهجة في عيون الأطفال الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال.

جولة فريق "غيث" بشفاء الأورمان

ونظم فريق العلاقات العامة، جولة لوفد فريق 'غيث' لتفقد أقسام المستشفى المختلفة للتعرف على مراحل العلاج داخل أقسام العلاج الإشعاعي والكيماوي وتجهيزات معمل الباثولوجي والمقر المتكامل لبنك الدم، وغرف العمليات والرعاية المركزة والإقامة الداخلية.

وأشاد جروب شباب 'غيث' بمستشفى شفاء الأورمان كصرح طبي عملاق جاء نجاة لمرضى الأورام السرطانية لمحافظات الصعيد، ووفر الجهد المادي والنفسي وتكبدهم مشقة السفر وقوائم الانتظار بمستشفيات العاصمة، موجهين الشكر لإدارة المستشفى على الخدمة المتميزة التي يقدمونها لمرضى الأورام.

ومن جانبه عبر محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، عن سعادته بزيارة جروب غيث لمستشفى شفاء الأورمان والتعرف على الخدمات التى تقدمها للمرضي من الأطفال والكبار واتباع أحدث الأساليب العلاجية من خلال الكوادر الطبية المدربة للوصول إلى الهدف الأسمى 'صعيد بلا سرطان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً